رئيس جمعية إعلامي البيئة بالمغرب يغادر مجلس جهة درعة تافيلالت

آخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 12:18 صباحًا

توصلت تنجداد أنفو من الزميل نبارك أمرو المكلف السابق بالتواصل بمجلس جهة درعة تافيلالت، و رئيس جمعية إعلاميي البيئة بالمغرب، بكتاب يخبرنا فيه بمغادرته لمجلس الجهة بعد نهاية العقد الذي كان يجمعه بهذا المجلس هذا نصها.تحية طيبة

وبعد، يطيب لي زميلاتي زملائي الكرام أن أتواصل معكم بعد غياب دام لفترة ليست بالقصيرة، أتواصل معكم اليوم لأخبركم بمغادرتي مجلس جهة درعة تافيلالت منذ نهاية شهر يناير الاخير تاريخ نهاية العقد الذي كان يجمعني بالمجلس.

ولا يفوتني في هذه المناسبة أن أعبر لكم عن شكري وتقديري لكم على المجهودات التي بذلتموها دعما لي أولا كمكلف بالاعلام والتتواصل بإدارة الجهة ولمجلس الجهة برئيسه ومكتبه وباقي أعضاء الفرق المكونة للمجلس ودعما للتنمية بمختلف اقاليم الجهة.

وإذ أؤكد لكم على المجهودات التي تبذلونها خدمة للاعلام بجهة درعة تافيلالت وبباقي ارجاء الوطن أتمنى لكم مسارا موفقا ومزيدا من الحرية والمصداقية والصبر في مهنة المتاعب..

كنا لا يفوتني أن أجدد شكري لكافة أعضاء مجلس الجهة، وعلى رأسهم السيد الحبيب الشوباني رئيس مجلس الحهة، على ثقتهم وتعاونهم معي طيلة السنة التي قضيتها بينهم، متمنيا للزميل لحسن أورهي الذي يشغل المنصب ذاته كامل التوفيق..

زميلكم نبارك أمرو

رئيس جمعية إعلامي البيئة بالمغرب

مكلف سابق بالتواصل بمجلس جهة درعة تافيلالت

2017-04-09
أبو سلمى